-->
U3F1ZWV6ZTIyMjI5Mjc2MDUyX0FjdGl2YXRpb24yNTE4MjcwMjk0NzI=
recent
أخبار ساخنة

ابو عين حمرا - فساد الاتحاد المصري بقيادة هاني ابو ريدة


من هو أبو ريدة؟؟!

سؤال يطرح نفسه ولكن الإجابة عليه تكون في كلمت قصار أبو ريد هو امبراطور المناصب في عالم الساحة المستديرة.

أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم استقالته من منصبة بعد النكسة التي اصابت المنتخب وخروجه من بطولة الأمم الافريقية علي يد نظيره جنوب افريقيا.

ولكن من هو هاني أبو ريدة؟
ابو عين حمرا - فساد الاتحاد المصري بقيادة هاني ابو ريدة
ابو عين حمرا - فساد الاتحاد المصري بقيادة هاني ابو ريدة

هو لاعب كرة قدم مصري سابق وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية للفيفا والرئيس السابق لاتحاد الكرة المصرية.

التحقيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم 

جهات سيادية تبدأ التحقيق في ملفات فساد اتحاد الكرة المصري.
اكدت بعض المصادر المطلعة على الاتحاد بأن هناك بعض الجهات المسئولة تقوم بالتحقيق في المخالفات المالية والإدارية التي ارتكبها اتحاد كرة القدم المصري والذي أدي الي ظهور مصر بهذا المستوي المنحط بالرغم من ان الدولة قد وفرت لهذا الاتحاد كل الإمكانيات من اجل ان يعملوا على تشريف مصر وتشريف مظهرها ولكن لم يحصل.

وأضاف المصدر بأن كل شيء يتعلق بهذه البطولة سوف يكون موضع تحقيق وان كان كبيراً او صغيراً بسبب الوضع الذي أصبحت فيه الدولة وكل هذا دون التغافل او التسامح فيما سوف يتم اكتشافه من قضايا فساد حدثت في أي وقت سواء كان الماضي او الحاضر.

وأكد المصدر بأن الدولة قد عملت جاهدة علي إنجاح هذه البطولة وقامت بتوفير كل ما هو مطلوب من تجهيز الملاعب والمطارات وحتي منظومة التذاكر وقد تم الاستعانة بالخبراء كما قامت الدولة بتطوير البنية التحتية للعديد من المرافق لكي تناسب هذا الحدث العظيم.

ولكن للأسف قد كان هناك تراخي وإهمال وفساد من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم والذي جعل الشعب المصري يمتلأ قلبه بالحزن بسبب خيبة الامل وخروجالمنتخب المصري من البطولة امام منتخب جنوب افريقيا بسبب الهدف الذي سجله اللاعب لورش في الدقيقة 85 من عمر المباراة.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة