-->
U3F1ZWV6ZTIyMjI5Mjc2MDUyX0FjdGl2YXRpb24yNTE4MjcwMjk0NzI=
recent
أخبار ساخنة

ابو عين حمرا - ظهور نتيجة الثانوية العامة


نتيحة الثانوية العامة

الثانوية العامة او كما يصفها البعض (البعبع – النهاية –المصير-...الخ) لما لها من أسماء عند كل الطلاب والمدرسين وما تحدثه من قلق ورعب.

انتشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد باعتماد وزير التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العامة غداً السبت والذي أكد الحدث هي جريدة اليوم السابع التي قالت بأنه سوف يتم اعتماد النتيجة يوم السبت.

وهذا الامر الذي أنشأ ضجة كبيرة وزيادة في الخوف والقلق لدي طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور.

ابو عين حمرا - ظهور نتيجة الثانوية العامة
الثانوية العامة بعبع الطلاب المصريين


وانتشر أيضا خبر ممول على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنفي هذا الخبر ويفيد بان النتيجة سوف تظهر في نهاية هذا الأسبوع ومن المتوقع ان تظهر يوم ال 17 او 18 من يوليو 2019 والطلاب.

كما جاء موقع مصراوي أيضا بما أخبر به اليوم السابع واكد ان وزارة التربية والتعليم الفني صرحت بانه سوف يتم الإعلان غدا السبت عن نتيجة الثانوية العامة ويليه يوم الاحد اعتماد النتيجة في كنترولات المحافظات بالكامل وأن يوم السبت هو يوم الإعلان عن الطلاب الأوائل والذي بلغ عددهم 33 طالب وطالبة.

تصنيف الطلاب الأوائل

  1. 10 طلاب من شعبة علمي علوم
  2. 10 طلاب من شعبة علمي رياضة
  3. 10 طلاب من شعبة أدبي
  4. طالب من الثانوية العامة لمدارس المتفوقين
  5. طالب من الثانوية العامة للمكفوفين
  6. طالب من مدارس الدمج في الثانوية العامة

وأكد أشرف عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة انه سوف يتم ترتيب قائمة الطلاب الأوائل قريبا موضحا انه يوجد ضوابط وقواعد يجب التزامها في اختيار الطلاب الأوائل وانه لا يتم الاختيار عشوائيا او بشكل يحمل مجاملات.

ولكن حتى الان فإن طلاب الثانوية العامة واولياء الأمور في قلق وترقب شديد بسبب النتيجة التي سوف تحدد مصير حيوات الطلاب وقد بلغة نسبة النجاح 74.4% وهي نسبة عالية لما اخبرت به الوزارة بسبب سهولة الامتحانات.

والي هذا القدر نكتفي معكم بهذه الاخبار وملخص ما انتشر في الفترة الأخيرة حول نتيجة الثانوية العامة.

ونتمنى للجميع التفوق والرضا بم حصلوا عليه من مجموع.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة