-->
U3F1ZWV6ZTIyMjI5Mjc2MDUyX0FjdGl2YXRpb24yNTE4MjcwMjk0NzI=
recent
أخبار ساخنة

ابو عين حمرا - العثور على جثة عارية و4 رصاصات في البطن


العثور على جثة عارية و4 رصاصات في البطن

عثر بعض أهالي مركز الجمالية بالدقهلية على جثة مسجل خطر مقتولا حيث ان المجني عليه مازال في العقد الثاني من عمره وقد عثر عليه مقتولا رميا بالرصاص في الصدر ووجدت الجثة مجردة من الملابس في وسط مياه ترعة وسط الزراعات.

وكان اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية المسئول عن امن الدقهلية قد تم إبلاغه عن طريق اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بالمحافظة والذي افاد بورود بلاغ بالعثور على جثة طافية في المياه لشخص مصاب بطلقات نارية في الصدر.

ثم انتقل قوات الشرطة والمباحث الي مركز الجمالية بقيادة الرائد أحمد عبد الرحمن شلبي رئيس مباحث القسم الي مكان العثور على الجثة وبعد فحص الجثة تبين انها تعود الي شخص في العقد الثاني من العمر ووجد ان الجثة مصابة بأربعة أعيرة نارية في الصدر واعلي البطن وتم القاء الجثة في إحدى الترع وهي مجرده من الملابس.

ابو عين حمرا - العثور على جثة عارية و4 رصاصات في البطن
ابو عين حمرا - العثور على جثة عارية و4 رصاصات في البطن


وقد كلف العميد احمد شوقي رئيس المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي بشمال المحافظة بقيادة العقيد سيد لطفي خشبة رئيس فرع مباحث المركز لكشف اسرار الحادث وضبط مرتكبي الواقعة.

وتوصلت التحريات الي ان الجثة لشخص يسمي م.خ.ر.ا الذي يبلغ من العمر 26 عام ومقيم في قرية رأس الخليج التابعة لمركز شربين وتبين انه مسجل خطر ومطلوب القبض عليه لتنفيذ عدة احكام وتم نقل الجثة الي المشرحة


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة