-->
U3F1ZWV6ZTIyMjI5Mjc2MDUyX0FjdGl2YXRpb24yNTE4MjcwMjk0NzI=
recent
أخبار ساخنة

ابو عين حمرا - نتيجة الثانوية العامة 2019

نتيجة الثانوية العامة

انتهي طلاب المرحلة الثانوية العامة شعبة العلمي وشعبة الادبي من أداء امتحانات الثانوية العامة حيث بدأت الامتحانات من يوم السبت الموافق 8-6-2019 وانتهت يوم الأربعاء الموافق 4-7-2019 وقد اختلفت آراء الطلاب حول صعوبة الامتحانات وقال البعض انها كانت سهله وفي مستوي الطالب المتوسط والبعض الآخر قال انه يوجد بالامتحانات أسئلة صعبة وتحتاج لوقت أطول وبعد الانتهاء من الامتحانات بدأ الجميع في البحث عن نتيجة الثانوية العامة من اجل الاطمئنان على ان المجهود والتعب الذي بذل طوال العام لن يضيع.

وقد طلب أ\ خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحان الثانوية العامة بعدم الضغط على الوزارة والسؤال عن موعد اعتماد /ظهور النتيجة جاء هذا خلال المؤتمر الذي انعقد يوم الأربعاء الموافق 3-7-2019 بديوان عام الوزارة الذي انعقد للكشف عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة.



الثانوية العامة

وقال عبد الحكم ان عملية التصحيح قد بدأت في جميع الكنترولات في انحاء الجمهورية وطلب عدم الضغط عليهم حتى يتم التصحيح بشكل دقيق وسليم وفي هدوء لكي يحصل كل طالب علي درجته المستحقة ولا يظلم أحد.

كما أضاف عبد الحكم انه لا يمكن الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة قبل انتهاء الأسبوع الثاني من الشهر الجاري.
وقال انه سوف يتم اعلان العشرة الأوائل على مستوي الجمهورية في مؤتمر صحفي وبعد اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم سوف يتم رفع النتيجة على الموقع الرسم للوزارة

للاستعلام عن النتيجة
1.       الدخول الي موقع بوابة الثانوية العامة من خلال الرابط التالي اضغط هنا
2.       ادخال رقم الجلوس
3.       تحديد الشعبة (رياضة – علوم – ادبي)
4.       اظهار النتيجة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة